Sunday, December 12, 2021

التفاعلي وسطاء الفوركس الرافعة المالية

التفاعلي وسطاء الفوركس الرافعة المالية



يستخدم وسطاء الفوركس متطلبات الهامش الهامشي لتقييم مقدار الرافعة المالية التي قد يستخدمها تاجر العملات لكل معاملة. الطلبات المتقدمة: تدعم Interactive Brokers الطلبات المعقدة على منصة سطح المكتب TWS لتجار الفوركس وعقود الفروقات. العملة المشفرة المادية. للوصول إلى منصات الطرف الثالث مثل MetaTradertraders ، يجب فهم الكود واستخدام واجهات برمجة التطبيقات. العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية.





أدوات تداول العملات الأجنبية الاحترافية



نرى الوسيط التفاعلي الرافعة المالية الوسطاء الأعلى تقييمًا لأفضل وسطاء فوركس في الولايات المتحدة لستيفن هاتزاكيس. سيجد متداولو الفوركس وعقود الفروقات المحترفون الذين يبحثون عن وسيط عالمي متعدد الأصول أن Interactive Brokers تقدم منصة تداول متطورة من الدرجة المؤسسية ورسوم تنافسية. تعتبر Interactive Brokers منخفضة المخاطر ، مع درجة ثقة إجمالية تبلغ 99 من Interactive Brokers يتم تداولها علنًا ، ولا تدير بنكًا ، ومصرح لها من قبل ستة منظمين من المستوى 1 عالي الثقة ومنظمين من المستوى 2 متوسط ​​الثقة وصفر المستوى 3 ثقة منخفضة للمنظمين.


Interactive Brokers مرخص لها من قبل المنظمين من المستوى 1 التاليين: هيئة تنظيم صناعة الاستثمار الكندية IIROC ، لجنة العقود الآجلة للأوراق المالية SFC ، هيئة الخدمات المالية اليابانية JFSA هيئة السلوك المالي FCA السلطة النقدية لسنغافورة MAS ولجنة تداول السلع الآجلة CFTC. تعرف على المزيد حول Trust Score. تقدم Interactive Brokers مجموعة كبيرة من الأسواق العالمية ؛ ومع ذلك ، يعتمد التوفر على المكان الذي تقيم فيه والكيان الذي تفتح حسابك معه.


على سبيل المثال ، تداول العملات الأجنبية للبيع بالتجزئة غير متاح للمقيمين في الولايات المتحدة ، والعقود مقابل الفروقات غير متاحة للعملاء في الولايات المتحدة وكندا وهونغ كونغ, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية.


لتداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة ، راجع دليل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. العملة المشفرة: تداول العملات المشفرة متاح من خلال العقود مقابل الفروقات, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية, ولكن ليس متاحًا من خلال تداول الأصل الأساسي e.


شراء بيتكوين. ملاحظة: لا تتوفر العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة لمتداولي التجزئة من أي كيان وسيط في المملكة المتحدة ، ولا لسكان المملكة المتحدة, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية. يلخص الجدول التالي المنتجات الاستثمارية المختلفة المتاحة لعملاء Interactive Brokers. على الرغم من الرسوم الشهرية الدنيا للنشاط ، يبدو أن Interactive Brokers تقدم أسعارًا تنافسية ؛ ومع ذلك ، من الصعب إجراء مقارنة دقيقة منذ Interactive التفاعلي وسطاء الفوركس الرافعة المالية لا تنشر متوسط ​​فروق الأسعار الخاصة بها في الفوركس.


ملخص تسعير الفوركس: بالنسبة لتداول الفوركس ، تبدأ العمولات لكل جانب من 0. بشكل عام ، هذا معدل عمولة منخفض لملاحظة تداول الفوركس: حسابات IBKR Lite و IBKR Pro لا تدعم تداول الفوركس.


العمولات وطريقة التنفيذ: بالنسبة لمتداولي الفوركس ، تقوم Interactive Brokers بتجميع الأسعار من 16 من أكبر تجار الفوركس بين البنوك في العالم. هذا السعر قابل للمقارنة مع الوسطاء الذين يقدمون تداول العملات الأجنبية على أساس العمولة مع تنفيذ الوكالة.


المتداولون النشطون: بالنسبة للمتداولين النشطين ، هناك خصومات قابلة للتطبيق تعتمد على تلبية الحد الأدنى لحجم التداول الشهري. أيضًا ، يمكن لـ Interactive Brokers التعامل مع أحجام الطلبات الكبيرة على أساس طلب عرض الأسعار RFQ لتقليل تأثير السوق وتقديم أفضل تنفيذ ممكن للعملاء. الحد الأدنى للإنفاق: بينما يمكن مكافأة المتداولين النشطين بخصومات على العمولة ، قد يجد المبتدئون صعوبة أكبر في التغلب على الرسوم بسبب متطلبات الحد الأدنى للإنفاق ، بالإضافة إلى الحد الأدنى للعمولة لكل صفقة, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية.


أفكار أخرى: بشكل عام ، نود أن نرى Interactive Brokers تنشر متوسط ​​فروق الأسعار الخاصة بها ، خاصةً أنها تتنافس جيدًا في فئات الأصول الأخرى ، e. لتقديم نفسها كقائد عالمي ، سيكون الانضمام إلى رمز FX العالمي أيضًا ميزة إضافية. منصة التداول لسطح المكتب الرئيسية الخاصة بـ Trader Workstation TWSInteractive Brokers ، ليست سهلة الاستخدام ، ولكنها مليئة بالميزات التي تغطي جميع أطياف منتجات التداول, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية, بما في ذلك الفوركس.


تخطيط الفوركس: ضمن TWS, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية, FXTrader هي المحطة الرئيسية لتداول العملات الأجنبية ، والتي توفر للمتداولين الوصول إلى 92 من العقود مقابل الفروقات على أزواج العملات الأجنبية أو أزواج العملات الأجنبية النقدية التي تقدمها Interactive Brokers. عند إضافة أزواج فوركس إلى قائمة المراقبة ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين كل من أسعار النقد الفوري للعملات الأجنبية وعقود الفروقات في الفوركس من مكان IDEALPRO أو SMART. الرسم البياني لسطح المكتب: تقدم TWS الدراسات المتاحة ضمن مخططاتها ، والتي تعد أعلى بكثير من متوسط ​​الصناعة ، ولكنها أقل ، على سبيل المثال ، Thinkorswim by TD Ameritrad ، التي تقدم أكثر من لا شك ، تجربة الرسم البياني على TWS قوية.


الطلبات المتقدمة: تدعم Interactive Brokers الطلبات المعقدة على منصة سطح المكتب TWS لتجار الفوركس وعقود الفروقات. على سبيل المثال ، أمر سلة قابل للمقارنة الوسيط التفاعلي الرافعة المالية يتوفر أمر Blast الخاص بـ TD Ameritrade أو أمر سلة مخصصة تقدمه XTB ، جنبًا إلى جنب مع One Cancels All والعديد من الأوامر المشروطة الأخرى. يمكن أن تكون أنواع الطلبات هذه رائعة للاستراتيجيات المتقدمة. تعقيد النظام الأساسي: في حين أن عدد التخصيصات المتاحة في منصة سطح المكتب TWS مثير للإعجاب ، فإن التعقيد والقوائم الطويلة للتكوينات المحتملة يمكن أن تكون مخيفة للمستثمرين غير المتمرسين.


على سبيل المثال ، يمكن تكوين قائمة المراقبة وحدها باستخدام أعمدة مختلفة متاحة. وبالمقارنة ، فإن كل من Saxo BankCMC Markets و IG يقدمان أيضًا منصات تداول قوية ، ومع ذلك فهي مبسطة وأسهل بكثير في الاستخدام.


تداول متصفح Client Portal: استبدال منصة WebTrader القديمة ، تأتي Interactive Brokers Client Portal مع رسوم بيانية للفوركس 16 مؤشرًا اختياريًا لعناوين أخبار الفوركس وأحداث التقويم الاقتصادي ذات الصلة والتداول وحتى مزامنة قوائم المراقبة. من خلال تجريد كل شيء تم إنشاؤه للمتداولين النشطين ، تكون بوابة العميل أكثر سهولة في التعامل مع المستثمرين العاديين. في الاختبار الذي أجريته ، وجدت أنه ممتع في الاستخدام. MetaTrader والجهات الخارجية الأخرى الوسيط التفاعلي الرافعة المالية Interactive Brokers لا تقدم MetaTrader مباشرة.


للوصول إلى منصات الطرف الثالث مثل MetaTradertraders ، يجب فهم الكود واستخدام واجهات برمجة التطبيقات. تتضمن خيارات واجهة برمجة التطبيقات بروتوكول FIX أو REST API أو Python ، والتي تقوم جميعها بتوصيل منصات الطرف الثالث برمجيًا بـ TWS. من بين جميع الوسطاء الذين تمت مراجعتهم بتاريخ التفاعلي وسطاء الفوركس الرافعة المالية. com ، Interactive Brokers تقدم أوسع مجموعة من الأطراف الثالثة الوسيط التفاعلي الرافعة المالية 23 من مقدمي الخدمات تسعة منهم تغطي بشكل مباشر أخبار وأبحاث الفوركس في محتواها.


ملخص البحث: سوف ترضي Interactive Brokers الغالبية العظمى من المتداولين ، ما عليك سوى معرفة مكان البحث. تتوفر معظم أبحاث الطرف الثالث في Trader Workstation TWS. في غضون ذلك ، وجدت بحثًا في موقع Client Portal عن فوركس من Capitalize و FinGraphs. أخيرًا ، يمكن العثور على المحتوى من المؤلفين الداخليين والضيوف على مدونة Traders 'Insight. أخبار الفوركس: تقوم Interactive Brokers ببث عناوين وأخبار السوق من رويترز و Dow Jones و Market News International MNI.


أبحاث الفوركس: تقوم شركة Interactive Brokers بإجراء أبحاث عن الفوركس من بين مواردها الداخلية والخارجية. على سبيل المثال ، تغطي Asbury Research الدولار الأمريكي وأسعار الفائدة ، في حين أن سلسلة "أفضل 3 تداولات اليوم" التي تنشرها Tradeable Patterns غالبًا ما تتضمن أسواق العملات الأجنبية الفورية. نظرًا لأن غالبية موارد البحث المتاحة للعملاء خاصة بالأسواق المالية العالمية الأخرى ، فقد وجدت أنه يستغرق وقتًا طويلاً للعثور على محتوى متعلق بالفوركس على وجه التحديد.


فيديوهات الفوركس: يتضمن محتوى الفيديو تحديثات بلومبيرج تيليفيجن الولايات المتحدة وأسياديلي من إنسايت IBKR Traders و The Fly Squawkbox Live podcast. يتم إصدار تحديث الفيديو اليومي لـ Traders Insight بواسطة كبير المحللين الإستراتيجيين في IBKR ، والذي وجدته ذو جودة عالية ، على الرغم من أن الفوركس ليس هو التركيز الرئيسي.


تقدم Interactive Brokers مجموعة متنوعة من المحتوى التعليمي عالي الجودة ؛ لسوء الحظ ، فإن التركيز الأساسي ليس العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. نظرة عامة حول التعليم: تقدم Interactive Brokers العديد من الموارد المخصصة للتعليم ، بما في ذلك التفاعلي وسطاء الفوركس الرافعة المالية بوابة الأكاديمية ، مدونة IBKR Quant وجامعة التجار, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية.


تم إنشاؤها بواسطة موظفين داخليين ومعلمين خارجيين ، ووجدت المحتوى وفيرًا ومتنوعًا وعالي الجودة. على سبيل المثال ، تغطي بوابة Traders 'Academy الإلكترونية قطاعات السوق المالية الأوسع نطاقًا جيدًا مع الدروس ومقاطع الفيديو المصاحبة التي يتم تنظيمها حسب مستوى الخبرة. الجانب السلبي? لا توجد دورة خاصة بتداول العملات الأجنبية.


مقاطع الفيديو التعليمية: نظرًا لمدى تعقيد TWS ، لم أتفاجأ عندما وجدت أن معظم مقاطع الفيديو كانت عبارة عن برامج تعليمية للنظام الأساسي. خارج موقع الويب الخاص بها ، تمتلك Interactive Brokers قناة على YouTube.


بغض النظر عن البرامج التعليمية للمنصة ، وجدت عددًا قليلاً جدًا من مقاطع الفيديو حول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ، على الرغم من وجود مجموعة متنوعة من المحتويات المتعلقة بفئات الأصول الأخرى. بينما يستغرق تخصيص IBKR Mobile لتداول الفوركس فترة زمنية الوسيط التفاعلي الرافعة المالية مع مرور الوقت ، توفر Interactive Brokers تجربة تداول قوية تنافس بين أفضل الوسطاء متعددي الأصول في الصناعة.


ميزات خاصة بالفوركس: لقد وجدت قائمة واسعة من قوائم المراقبة المحددة مسبقًا ، بما في ذلك اثنتان للفوركس. أيضًا ، يمكن تكوين التقويم الاقتصادي لعرض الأحداث الاقتصادية ذات الصلة بتجار الفوركس فقط. عند عرض نافذة المخطط ، تظهر عناوين الأخبار ذات الصلة في حقل مجاور.


لقد وجدت هذه الميزة مفيدة لمقارنة تأثير الأخبار على أسعار السوق. مخططات IBKR Mobile: الرسوم البيانية داخل تطبيق الهاتف المحمول غنية وتتضمن التداول مباشرة من الرسوم البيانية.


أحصيت 70 مؤشرًا اختياريًا وسعدت أن أجد أنها تتم مزامنتها تلقائيًا مع سطح المكتب TWS. العيب الوحيد هو نقص أدوات الرسم. IBot: تتيح لك أداة IBot المتوفرة أيضًا في TWS الدردشة مع روبوت ذكي صناعي إما عن طريق الكتابة أو استخدام الصوت الذي يمكنه التعرف على أوامر مثل ، "اعرض لي مخططًا لليورو. USD "ثم يعرض مخططًا مطابقًا يمكن فتحه من نتائج البحث. كان من الواضح لي أنه تم التفكير كثيرًا في تطوير IBot.


فيديو: لقد سررت برؤية البث التلفزيوني ومقاطع الفيديو المتوفرة في تطبيق IBKR Mobile ، مما يتوافق مع تجربة سطح المكتب. بشكل عام ، تعد Interactive Brokers خيارًا ممتازًا للمتداولين المحترفين. إن الجمع بين TWS وعروض المنتجات العالمية المتنوعة ، جنبًا إلى جنب مع العمولات التنافسية ، يجعل IB منافسًا كبيرًا. بالنسبة للعملاء المؤسسيين على وجه التحديد ، فإن البكالوريا الدولية هي رقم 1 في كتبي.


حصل InInteractive Brokers على المركز الأول في فئته من حيث عرضه للاستثمارات والأبحاث والتداول الاحترافي. بغض النظر عن المحترفين ، يجب أخذ الحد الأدنى لرسوم النشاط الشهرية والرسوم المتنوعة الأخرى في بيانات السوق على سبيل المثال في الاعتبار عند تحديد ما إذا كانت Interactive Brokers ستكون مناسبة لأسلوب التداول الخاص بك. للمتداولين ذوي الحجم المنخفض جنبًا إلى جنب مع المتداولين المبتدئين في الفوركس وعقود الفروقات ، لا أوصي بـ Interactive Brokers.


تأسست inInteractive Brokers وهي واحدة من أقدم شركات السمسرة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. وقد تم إدراجه في بورصة ناسداك: IBKR منذ أن كان من أوائل الوسطاء الذين قدموا حلًا متعدد الأصول يشمل الآن الأسهم والخيارات والفوركس والعقود الآجلة, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية, والسندات عبر مراكز السوق في 31 دولة.


اقرأ المزيد على ويكيبيديا. بالنسبة لمراجعة وسيط الفوركس الخاصة بنا ، قمنا بتقييم وتصنيف وتصنيف 27 من وسطاء الفوركس الدوليين خلال فترة زمنية مدتها ثلاثة أشهر ، مما أدى إلى أكثر من 50 كلمة من الأبحاث المنشورة. تم تصنيف كل وسيط بناءً على متغيرات مختلفة ، بما في ذلك خوارزمية Trust Score الخاصة بنا.


يصنف نظام التسجيل المبتكر هذا مستوى الجدارة بالثقة لكل وسيط بناءً على عوامل مثل التراخيص والتنظيم وهيكل الشركة اقرأ عن نقاط الثقة هنا. كجزء من عملية المراجعة السنوية لدينا ، أتيحت الفرصة لجميع الوسطاء لتقديم التحديثات والمعالم الرئيسية وإكمال ملف بيانات متعمق ، والذي قمنا بفحصه يدويًا للتأكد من دقته. في النهاية ، تؤدي عملية التحقق من صحة البيانات الصارمة لدينا إلى معدل خطأ أقل من.


تعرف على المزيد حول كيفية الاختبار. فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية على أساس الهامش ، والمشتقات خارج البورصة ، والعملات المشفرة ، هناك تعرض كبير للمخاطر ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية, الحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة أو الأداة ذات الصلة.


لا ينبغي الافتراض أن الأساليب أو الأساليب أو المؤشرات المقدمة في هذه المنتجات ستكون مربحة ، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. ستيفن هاتزاكيس ستيفن هاتزاكيس هو المدير العالمي لأبحاث وسطاء الفوركس, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية. عمل ستيفن سابقًا كمحرر لـ Finance Magnates, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية, حيث قام بتأليف أكثر من 1 من المقالات المنشورة حول صناعة التمويل عبر الإنترنت.


ستيفن هو باحث نشط في مجال التكنولوجيا المالية والتشفير ويقدم المشورة لشركات blockchain على مستوى مجلس الإدارة. على مدار الوسيط التفاعلي الرافعة المالية 20 عامًا ، شغل ستيفن العديد من المناصب في أسواق الفوركس الدولية ، من الوسيط التفاعلي الرافعة المالية للتشاور للعمل كممثل مسجل للعقود الآجلة للسلع. ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية والعملات المشفرة على درجة عالية من المخاطرة.


يمتلك جميع مقدمي الخدمة نسبة مئوية من حسابات مستثمري التجزئة الذين يخسرون أموالاً عند تداول العقود مقابل الفروقات مع شركتهم. يجب الوسيط التفاعلي الرافعة المالية ما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية بخسارة أموالك وما إذا كنت تفهم كيفية تداول العقود مقابل الفروقات, الوسيط التفاعلي الرافعة المالية, العملات الأجنبية والعملات المشفرة تعمل.





شراء وبيع الخيارات الثنائية



أخيرًا ، يمكن العثور على المحتوى من المؤلفين الداخليين والضيوف على مدونة Traders 'Insight. أخبار الفوركس: تقوم Interactive Brokers ببث عناوين وأخبار السوق من رويترز و Dow Jones و Market News International MNI. أبحاث الفوركس: تقوم شركة Interactive Brokers بإجراء أبحاث عن الفوركس من بين مواردها الداخلية والخارجية.


على سبيل المثال ، تغطي Asbury Research الدولار الأمريكي وأسعار الفائدة ، في حين أن سلسلة "أفضل 3 تداولات اليوم" التي تنشرها Tradeable Patterns غالبًا ما تتضمن أسواق العملات الأجنبية الفورية. نظرًا لأن غالبية موارد البحث المتاحة للعملاء خاصة بالأسواق المالية العالمية الأخرى ، فقد وجدت أنه يستغرق وقتًا طويلاً للعثور على محتوى متعلق بالفوركس على وجه التحديد. فيديوهات الفوركس: يتضمن محتوى الفيديو قناة Bloomberg الأمريكية وآسيا وتحديثات السوق اليومية من IBKR Traders 'Insight و The Fly Squawkbox Live podcast.


يتم إصدار تحديث الفيديو اليومي لـ Traders Insight بواسطة كبير المحللين الإستراتيجيين في IBKR ، والذي وجدته ذو جودة عالية ، على الرغم من أن الفوركس ليس هو التركيز الرئيسي.


تقدم Interactive Brokers مجموعة متنوعة من المحتوى التعليمي عالي الجودة ؛ لسوء الحظ ، فإن التركيز الأساسي ليس العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. نظرة عامة حول التعليم: توفر Interactive Brokers العديد من الموارد المخصصة للتعليم ، بما في ذلك بوابة Traders 'Academy المدونة الخاصة بها ومدونة IBKR Quant وجامعة المتداولين.


تم إنشاؤها بواسطة موظفين داخليين ومعلمين خارجيين ، ووجدت المحتوى وفيرًا ومتنوعًا وعالي الجودة. على سبيل المثال ، تغطي بوابة Traders 'Academy الإلكترونية قطاعات السوق المالية الأوسع نطاقًا جيدًا مع الدروس ومقاطع الفيديو المصاحبة التي يتم تنظيمها حسب مستوى الخبرة.


الجانب السلبي? لا توجد دورة خاصة بتداول العملات الأجنبية. مقاطع الفيديو التعليمية: نظرًا لمدى تعقيد TWS ، لم أتفاجأ عندما وجدت أن معظم مقاطع الفيديو كانت عبارة عن برامج تعليمية للنظام الأساسي.


خارج موقع الويب الخاص بها ، تمتلك Interactive Brokers قناة على YouTube. بغض النظر عن البرامج التعليمية للمنصة ، وجدت عددًا قليلاً جدًا من مقاطع الفيديو حول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ، على الرغم من وجود مجموعة متنوعة من المحتويات المتعلقة بفئات الأصول الأخرى. بينما يستغرق تخصيص IBKR Mobile لتداول العملات الأجنبية بعض الوقت ، تقدم Interactive Brokers تجربة تداول قوية تنافس بين أفضل الوسطاء متعددي الأصول في الصناعة.


ميزات خاصة بالفوركس: لقد وجدت قائمة واسعة من قوائم المراقبة المحددة مسبقًا ، بما في ذلك اثنتان للفوركس. أيضًا ، يمكن تكوين التقويم الاقتصادي لعرض الأحداث الاقتصادية ذات الصلة بتجار الفوركس فقط. عند عرض نافذة المخطط ، تظهر عناوين الأخبار ذات الصلة في حقل مجاور. لقد وجدت هذه الميزة مفيدة لمقارنة تأثير الأخبار على أسعار السوق. مخططات IBKR Mobile: الرسوم البيانية داخل تطبيق الهاتف المحمول غنية وتتضمن التداول مباشرة من الرسوم البيانية. أحصيت 70 مؤشرًا اختياريًا وسعدت أن أجد أنها تتم مزامنتها تلقائيًا مع سطح المكتب TWS.


العيب الوحيد هو نقص أدوات الرسم. IBot: تتيح لك أداة IBot المتوفرة أيضًا في TWS الدردشة مع روبوت ذكي صناعي إما عن طريق الكتابة أو استخدام الصوت ، والذي يمكنه التعرف على أوامر مثل ، "اعرض لي مخططًا لليورو. USD "ثم يعرض مخططًا مطابقًا يمكن فتحه من نتائج البحث.


كان من الواضح لي أنه تم التفكير كثيرًا في تطوير IBot. فيديو: لقد سررت برؤية البث التلفزيوني ومقاطع الفيديو المتوفرة في تطبيق IBKR Mobile ، مما يتوافق مع تجربة سطح المكتب. بشكل عام ، تعد Interactive Brokers خيارًا ممتازًا للمتداولين المحترفين.


إن الجمع بين TWS وعروض المنتجات العالمية المتنوعة ، جنبًا إلى جنب مع العمولات التنافسية ، يجعل IB منافسًا كبيرًا. بالنسبة للعملاء المؤسسيين على وجه التحديد ، فإن البكالوريا الدولية هي رقم 1 في كتبي.


في ، حصلت شركة Interactive Brokers على المركز الأول في فئتها لعرضها للاستثمارات والأبحاث والتداول الاحترافي. بغض النظر عن المحترفين ، يجب أخذ الحد الأدنى لرسوم النشاط الشهرية والرسوم المتنوعة الأخرى في بيانات السوق على سبيل المثال في الاعتبار عند تحديد ما إذا كانت Interactive Brokers ستكون مناسبة لأسلوب التداول الخاص بك.


للمتداولين ذوي الحجم المنخفض جنبًا إلى جنب مع المتداولين المبتدئين في الفوركس وعقود الفروقات ، لا أوصي بـ Interactive Brokers. تأسست شركة Interactive Brokers وهي واحدة من أقدم شركات السمسرة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة.


وقد تم إدراجه في بورصة ناسداك: IBKR منذ أن كان من أوائل الوسطاء الذين قدموا حلًا متعدد الأصول يشمل الآن الأسهم والخيارات والفوركس والعقود الآجلة والسندات عبر مراكز السوق في 31 دولة. اقرأ المزيد على ويكيبيديا. بالنسبة لمراجعة وسيط الفوركس الخاصة بنا ، قمنا بتقييم وتصنيف وتصنيف 27 من وسطاء الفوركس الدوليين خلال فترة زمنية مدتها ثلاثة أشهر ، مما أدى إلى أكثر من 50 كلمة من الأبحاث المنشورة.


تم تصنيف كل وسيط بناءً على متغيرات مختلفة ، بما في ذلك خوارزمية Trust Score الخاصة بنا. يصنف نظام التسجيل المبتكر هذا مستوى الجدارة بالثقة لكل وسيط بناءً على عوامل مثل التراخيص والتنظيم وهيكل الشركة اقرأ عن نقاط الثقة هنا.


كجزء من عملية المراجعة السنوية لدينا ، أتيحت الفرصة لجميع الوسطاء لتقديم التحديثات والمعالم الرئيسية وإكمال ملف بيانات متعمق ، والذي قمنا بفحصه يدويًا للتأكد من دقته. في النهاية ، تؤدي عملية التحقق من صحة البيانات الصارمة لدينا إلى معدل خطأ أقل من. تعرف على المزيد حول كيفية الاختبار.


فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية على أساس الهامش ، والمشتقات خارج البورصة ، والعملات المشفرة ، هناك تعرض كبير للمخاطر ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على السعر أو السيولة من عملة أو أداة ذات صلة. لا ينبغي الافتراض أن الأساليب أو الأساليب أو المؤشرات المقدمة في هذه المنتجات ستكون مربحة ، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر.


ستيفن هاتزاكيس ستيفن هاتزاكيس هو المدير العالمي لأبحاث وسطاء الفوركس. عمل ستيفن سابقًا كمحرر لـ Finance Magnates ، حيث قام بتأليف أكثر من 1 مقالة منشورة حول صناعة التمويل عبر الإنترنت.


ستيفن هو باحث نشط في مجال التكنولوجيا المالية والتشفير ويقدم المشورة لشركات blockchain على مستوى مجلس الإدارة. على مدار العشرين عامًا الماضية ، شغل ستيفن العديد من المناصب في أسواق الفوركس الدولية ، من الكتابة إلى الاستشارات إلى العمل كممثل مسجل للعقود الآجلة للسلع.


ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية والعملات المشفرة على درجة عالية من المخاطرة. يمتلك جميع مقدمي الخدمة نسبة مئوية من حسابات مستثمري التجزئة الذين يخسرون أموالاً عند تداول العقود مقابل الفروقات مع شركتهم. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك وما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية والعملات المشفرة. وسطاء الفوركس.


يعمل موظفو com باستمرار مع ممثلي الوسطاء عبر الإنترنت للحصول على أحدث البيانات. إذا كنت تعتقد أن أي بيانات مدرجة أعلاه غير دقيقة ، فيرجى الاتصال بنا باستخدام الرابط الموجود أسفل هذه الصفحة. com هي ملك لأصحابها ويحتفظ أصحابها بجميع الحقوق القانونية الواردة فيها.


لا ينتمي أصحاب العلامات التجارية هؤلاء إلى ForexBrokers. com واستخدام أو عرض الأسماء أو العلامات التجارية أو علامات الخدمة الخاصة بشخص آخر لا يمثل تمثيلًا لأن الآخر تابع لـ ForexBrokers أو يرعاه أو يؤيده. com أو أي من مراجعاته أو منتجاته أو خدماته.


شركة com لا تعلن أي انتماء أو رعاية أو شراكة مع أي من أصحاب العلامات التجارية ما لم ينص على خلاف ذلك. اطلع على وسطاءنا الأعلى تصنيفًا لأفضل وسطاء فوركس في الولايات المتحدة لقراءة الدليل. com تلتزم بأعلى المعايير الأخلاقية ويراجع الخدمات بشكل مستقل.


العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية بخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بفقدان أموالك. هذا المحتوى مخصص للأغراض الإعلامية والتعليمية فقط ولا ينبغي اعتباره نصيحة استثمارية أو توصية استثمارية. ميزة الوسطاء التفاعليون بشكل عام 4.


help Feature الوسطاء التفاعليون الذين تأسسوا في العام التأسيسي مدرجون علنًا مدرجون في القائمة نعم البنك لا تراخيص المستوى 1 6 تراخيص المستوى 2 1 تراخيص المستوى 3 0 ميزة نقاط الثقة الوسطاء التفاعليون تعليقات السوق اليومية نعم أخبار الفوركس مصادر من الدرجة الأولى نعم Autochartist لا Trading Central Recognia نعم Delkos البحث لا المشاعر الاجتماعية - أزواج العملات نعم التقويم الاقتصادي نعم.


ميزة الوسطاء التفاعليون لديهم تعليم - فوركس أو عقود فروقات نعم ندوات عبر الإنترنت للعملاء نعم ندوات عبر الإنترنت مؤرشفة نعم مقاطع فيديو - مقاطع فيديو تداول للمبتدئين نعم مقاطع فيديو - مقاطع فيديو تداول متقدمة نعم قاموس المستثمر مسرد نعم. قارن Interactive Brokers اكتشف كيف تتنافس Interactive Brokers ضد الوسطاء الآخرين. Interactive Brokers vs IG Interactive Brokers vs Saxo Bank Interactive Brokers vs CMC Markets Interactive Brokers vs TD Ameritrade Interactive Brokers vs City Index Interactive Brokers vs XTB Interactive Brokers vs FOREX.


com Interactive Brokers vs eToro Interactive Brokers vs Swissquote Interactive Brokers vs FXCM Interactive Brokers vs AvaTrade Interactive Brokers vs XM Group Interactive Brokers vs FP Markets Interactive Brokers vs Plus Interactive Brokers vs Pepperstone Interactive Brokers vs IC Markets Interactive Brokers vs Tickmill Interactive Brokers vs OANDA Interactive Brokers مقابل FxPro Interactive Brokers مقابل Vantage Interactive Brokers vs Moneta Markets Interactive Brokers vs HYCM Interactive Brokers vs Eightcap Interactive Brokers vs VT Markets.


قارن Interactive Brokers Competitors حدد واحدًا أو أكثر من هؤلاء الوسطاء للمقارنة مع Interactive Brokers. مدرجة في البورصة العامة. تداول العقود مقابل الفروقات. مجموع الرموز القابلة للتداول. إجمالي أزواج العملات الأجنبية. تداول الأسهم الأمريكية بدون عقود مقابل الفروقات. يجب على المتداولين اختيار الرافعة المالية المناسبة لملف المخاطر الخاص بهم. في أجزاء معينة من العالم ، مثل أوروبا والولايات المتحدة وأستراليا ، يخضع تداول العملات الأجنبية للوائح أكثر صرامة.


على سبيل المثال ، باستثناء المهنيين المرخصين ، يقيد التشريع وسطاء الفوركس إلى حد أقصى معين للرافعة المالية.


في معظم العملات الرئيسية ، يمكنك الاستفادة من الصفقات التي تصل إلى المستوى الدولي أو أكثر. لا يتعين عليك استخدام رافعة مالية عالية في كل بورصة ، ولكن يجب عليك اختيار وسيط بحدود تناسب احتياجاتك.


يمكن أيضًا تحديد الرافعة المالية من خلال الأدوات المستخدمة ، مثل الفوركس ، وعقود الفروقات ، ومؤشرات الأسهم ، وعقود فروقات الطاقة ، وعقود فروقات المعادن. يستخدم وسطاء الفوركس متطلبات الهامش لتقييم مقدار الرافعة المالية التي قد يستخدمها تاجر العملات لكل معاملة. التأمين على الرصيد السلبي هو ميزة يقدمها بعض الوسطاء للمساعدة في تجنب الخسائر من تجاوز رصيد حساب المتداول.


يستخدمون سياسة الإيقاف التلقائي مع عتبات إيقاف مختلفة حسب النظام الأساسي ؛ إذا انخفض مستوى الهامش إلى ما دون مستوى معين ، يتم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة. تحذير من المخاطر: الاستثمارات تنطوي على درجة عالية من المخاطر.


من الممكن أن تفقد كل رأس مالك. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفًا للقانون أو اللوائح المحلية ولا يكون موجهًا إلى المقيمين في: أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا ، إسرائيل ، اليابان ، لاتفيا ، نيوزيلندا ، البرتغال ، تركيا ، الولايات المتحدة.


www متجر التطبيقات. www متجر تطبيقات جوجل بلاي. انقر هنا لزيارة RoboForex ». انقر هنا لزيارة الباري ». انقر هنا لزيارة JustForex ». انقر هنا لزيارة LiteFinance ». انقر هنا لزيارة FBS ». انقر هنا لزيارة HotForex ». انقر هنا لزيارة إنستافوركس ». انقر هنا لزيارة نورد اف اكس ». انقر هنا لزيارة أيرون فوركس ».


انقر هنا لزيارة FxGlory ». انقر هنا لزيارة FreshForex ». انقر هنا لزيارة LMFX ». انقر هنا لزيارة ديريف ». انقر هنا لزيارة SuperForex ». انقر هنا لزيارة TradersWay ». انقر هنا لزيارة تيفيا ».

No comments:

Post a Comment